www.darussalam-np.com

تفسير الاحلام صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها Administrator   
الأحد, 14 يونيو 2009 13:20

رجل غريب
حلمت بأنني في غرفة مظلمة ورأيت رجلاً غريباً يحمل في يده مصباحاً مضيئاً ويبتسم لي.
وكانت السماء ترسل شعاعاً من الضوء من خلال فتحات في سقف البيت ثم استيقظت من النوم.. فما تفسيره؟.
عبير
-الغرفة المظلمة تعني حالة قلق وحيرة، الرجل دائماً في الحلم ان كان غريباً فهو شخص غبر مرغوب فيه، والمصباح يدل على من ينفق على الانسان، واذا كان المصباح مضيئاً في يد الرجل الغريب فانه ربما يكون هناك مشروع خطبة لصاحبة الحلم .. والله اعلم.

توكلي على الله
•حلمت بابني في الجامعة – برغم انني تخرجت منها منذ عامين- لكي استفسر عن موعد اختبار شقيقي، ففوجئت وانا في طريقي بواحدة من صديقاتي لم ارها منذ سنوات جالسة هناك، فسلمت عليها وعلى من معها على انها اختها- وهي ليست اختها حقيقية- واعطتني رقم موبايلها وعندما حاولت ان اخرج القلم من حقيبتي وجدته بلا غطاء، فرسمت بعض الخطوط على يدي ، ثم حاولت مسحها لكني فوجئت كأنها مكتوبة على راحة يدي (توكلي على الله) وبخط واضح جداً لدرجة ان احرف لفظ الجلالة شدة انتباهي بشدة واستيقظت من الحلم بعدها، فهل اطمع في معرفة تأويل هذه الرؤيا؟.
-سدد الله خطاك يا أخت عروبة، ولا شك ان هناك امراً يشغل بالك هذه الايام، وقلقة بشأنه ، عليك ان تتوكلي على الله وتفعلي ما فيه الخير لك، لانه خير باذن الله، والقلم في المنام رفعة مكانة أو ترقية في العمل، وهو اشارة الى العلم والمعرفة ، وجعل الله ايامك كلها في ترق ورفعة.
 

استطلاع الرأي

مارأيك بالموقع
 

عدد الزوار

عدد زوار مشاهدة الموقع : 1208858

على صفحات الجريدة



Frontpage SlideShow

Click on the slide!

التوافق تجدد الدعوة لتشكيل حكومة شراكة وطنية وترفض التدخلات الخارجية

دار السلام – عمار المفرجي
رفض رئيس مجلس النواب السابق، والقيادي في قائمة التوافق العراقي السيد إياد السامرائي الدعوات التي أطلقتها شخصيات سياسية إلى تدخل الإدارة الأمريكية والأمم المتحدة لحلحلة أزمة تشكيل الحكومة.

المزيد...
Click on the slide!

أزهار السامرائي : الحكومة مطالبة بتوقيع إتفاقية مناهضة التعذيب

دار السلام – بكر عبدالمجيد
قالت عضوة التوافق العراقي السيدة أزهار السامرائي أن كل الذي جرى في العراق من تراجع الوضع الأمني وما قدمناه من خسائر كان الهدف منه إزالة الظلم وقضايا التعذيب التي يعانيها المواطن العراقي عندما يتعرض الى الإعتقال ويلقى به في السجون الحكومية .

المزيد...